دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-29

المالديف : اعتقال وزيرة عملت سحرا اسودا لرئيس البلاد

الراي نيوز - ألقت السلطات في جزر المالديف القبض على وزير البيئة فاطمة شمناز، كما تم إعفاءها من منصبها للاشتباه في ممارستها للسحر الأسود على رئيس المالديف محمد معزو إلى جانب شقيقيها.

وتم اعتقال الوزيرة مع اثنين آخرين من المشتبه بهم ووضعوا تحت الحبس الاحتياطي لمدة سبعة أيام.

وبحسب التحقيقات الأولية ، قامت الوزيرة بعمل "سحر أسود" على رئيس البلاد وضعته في مكان مخبأ حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

في حال التأكد من التهم الموجهة إليها فستواجه الوزيرة إمكانية سجنها لـ 6 أشهر.

عملت شمناز سابقًا في مجلس مدينة مالي إلى جانب الرئيس معزو عندما كان عمدة المدينة.

وبعد انتخاب معزو رئيساً العام الماضي، استقالت شمناز من المجلس وتم تعيينها ضمن التشكيل الحكومي.

 

عدد المشاهدات : ( 1259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .